تعرف على 5 اسرار يمكنك القيام بها عبر كاميرا هاتفك






السلام عليكم مرحبا بكم في مدونة عماد للمعلوميات.
يمكنك توظيف كاميرا الخاصة بهاتفك في اشياء كثيرة و مهة جدا غير التي انت معتاد عليها . خصوصا و ان نظام الاندرويد يوفر لنا بعض التطبيقات المجانية التي تسهل علينا الامر. سنتعرف في هذا الموضوع اذن على 5 من افضل تطبيقات التي ستغير من مهمة الكاميرا الموجودة على هاتفك .

1 : تحويل الكاميرا إلى ماسح ضوئي :
كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق CamScanner - PDF Creator,Fax المشهور ثم تلقائيا سيستعمل كاميرة هاتفك لعمل مسح ضوئي للوثائق ثم حفظها أو مشاركته

2 : تحويل الكاميرا إلى تلسكوب :
تطبيق Star Walk في هواتف الأندرويد الذي يمكن تحميله من هنا يجعلك تحل الكاميرة إلى جهاز تلسكوب لاكتشاف الفضاء ، فيكفي أن توجه الهاتف إلى السماء ليكشفك لك النجوم والكواكب الموجودة في النقطة التي وجهت إليها الهاتف .

3 : تحويل الهاتف إلى كاميرة مراقبة : 
تطبيق ip webcam يمكنك تحميله من هنا . و الذي يحول كاميرة هاتفك لى كاميرة مراقبة لمنزل أو أي مكان تريده ، وهذه وظيفة أخرى يمكن أن تلعبها الكاميرة بعيدا عن دورها الرئيسي.

4 - تحويل كاميرا هاتفك للتسجيل وإرشادك أثناء القيادة :
إذا كنت تمتلك السيارة فتطبيق CamOnRoad الذي يمكن تحميله من هنا يسمح لك باستخدام كاميرة هاتفك لتصوير أي مشهد في الطريق تراه الكاميرة ،ويساعدك أيضا في تحديد المواقع على الخريطة وتحديد اتجاهاتك أثناء القيادة ، والجميل أنه يقوم بالتسجيل دون استعمال ذاكرة الهاتف.

5 : تحويل الهاتف إلى شفاف : 

يمكن توظيف كاميرة الهاتف لتحويل هذا الأخير إلى شفاف ، فعبر تطبيق رائع يسمى
transparent wallpaper camera يمكن أن تحصل على ذلك بسهولة.




انشر الموضوع
انظم الى صفحتنا ليصلك الجديد